مؤخراً جداً

من يعرف يظل يتألم ,,, بصدق عرفت معني هذة العبارة مؤخراً

لم اهتم يوماً بما يكتب على صفحات الجرائد أو بنشرات الأخبار ,,, ولا أذكر أني قرأت مقالأ سياسياً أو حتى تابعت أي برنامج حواري أو سياسي إطلاقاً ,,,,,, مؤخراً ومؤخراً جداً بدأت أهتم ,,, لم أصبح بارعة في السياسة وحتى لم أفهم تفاصيل هذة اللعبة كما يجب ,,, لكني على الأقل أصبحت أعرف ,,, وللأسف أصبحت أعرف الكثير لأحزن أو حتى لأفكر هل ما قرأت صحيح ؟؟؟ ودائماً ما كنت أتسال أيوجد هذا في الحياة

تفاصيل كثيرة جدا كنت أجهلها ,,, أحداث وقعت ومازالت لم أسمع عنها ,,, وللأسف في بلادي ما يشيب الرأس ,,,, بثقة بالغة كنت دائماَ أدعي أن الدنيا ربيعية فاتنة وأن تللك المشاكل والأحداث يفتعلها أصحابها لأغراضهم ,, في كل الأزمات التي مرت بها أرضي كنت أفتعل الحلول الواهنة أو حتى ألقى باللوم على الناس

بدون أذكر تفاصيل عن ماهي تللك الأحداث _ وأعتقد أن موقع ويكليكس يكفي _ بدأت أفقد الثقة التي في داخلي ,,, وأخشي أن أعترف أن تلك الدنيا الزهرية قاتمة جدا جدا لدرجة لم أتخيلها يوماً ,,, للأسف بدأت أعرف وأتمنى أن أتوقف عن المعرفة ,,,, لكني أخشي أن يقذفني جهلي لحيث أخشى

السياسة الدولية اعتراف إنتخابات حدود وغيرها كلمات رئيسية في عناوين تمر أمامي بسرعة ,,, أتسابق مع نفسي لأستوعبها بسرعة …. أتوقع أني الأن نضجت رغم كبر سني على هذة الكلمة ,,,أقف على واقع جديد ,,, حياتي قاربت على البداية لأني بعد شهور قليلة سأقذف بقوة لخلاط الدنيا ولان يصبح لي حجة في لقب طالبة ,, كنت أعتقد أن كل ماسيوجهني هو كيف أبدأ هذه الحياة الجديدة ,,, لكني أعرف أن المشكلة في كيف سأواجه أنا

4 thoughts on “مؤخراً جداً

  1. السلا م عليكم
    معرفيش حاسه ان الموضوع غامض او ممكن انا مفهتيش قصدك ايه بس كل لى اقدر اقول الدنيا احنا بنشوفها ببساطه لاننا لسه خارج حدود هذه الدنيا التى يعيشها لاننا نعيش فى دنيا برئيه نظيفه فى بيت اهلنا وهم مسئولين عننا فهم يواجهون المشاكل بدلاا منا ويعطيون خلاصه الدنيا . ولكن عندما نواجه الدنيا بانفسنا سنجد الوضع قد تغير كثيراااااا ونجد مطلوب منا ان نواجه هذه الدنيا ونصننع لنا دنيا كما نتمنها ولكن اولا لابد ان نواجه دنينا وبعد ذلك الدنيا الجديده. . معرفيش دا لى اقدر اقوله وممكن يكون بعيد عن الموضوع بس دا فهمنى . خالص تحياتى . بحبك فى الله جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.

    • بصى أنا كمان مش فاهمة اللي كتبتة 🙂 ,,,, كلام كتير جوايا مش عارفة اطلعة
      انتي فهمتيني بس من وجهة نظرك انتي ,,, وهو دى المطلوب لان كلنا مش متشابهين في اهتمامتنا و حتى ومخاوفنا

      انا كمان بحبك جدا ,,, ربنا يخليكي ليا

  2. من يعرف يظل يتألم، و لكن صدقيني الألم الذي ستشعرين به أفضل بكثير من العيش دون هذه المعرفة، و هذا الألم يجب أن يكون هو الدافع الحقيقي نحو الرغبة في عيش تلك الحياة الوردية التي تتمنينها و التي كنت تعيشين فيها و مقتنعة بها قبل أن تعرفي !

    دمت بود.

    • بالرغم من أني لست في قلب الأحداث منذ زمن ,,, من الخطوة الاولى لي بدأت أقلق بحــــــــــــق
      وخصوصاً أن هناك الكثير لا أفهمة
      أتمنى بصدق أن يبعد الله عن أمتنا وشبابنا تللك الايام القاتمة

      شكرا 🙂

Leave a Reply

