ذكريات وأدونها _ أبي

كل بنت في حياتها رجل أول وحب أول  أنت ذلك الرجــــــــــل  ,,,  كنت دائماً في العمل أعلم أن ذلك لنا ,,, للأسف مرت الأيام سريعاَ ولم أحضى بالكثير معك عندما كبرت أصبحت انا هنا وأنت هناك لا أراك ولا أسمع صوتك يومياَ كم أحب  ,,,  لكني أستحضرك إلى هنا كل يوم جمعة ,,, أتذكر يوم الجمعة يا أبي ورائحة التميس 🙂 وانت تنادي علي أنا وأخواتي بعد صلاة الفجر مباشرة ” يلا قوموا علشان تفطروا الظهر هيأذن 🙂 ”   أو شيكولاته جلاكسي التي تضعها لي في درج السيارة الأمامي كنت أعتقد انك تفعل ذلك معي فقط لكني أعلم الأن ان كل أخواتي كانوا يعتقدون ذلك أيضاً لكلاً منا قصصاً معك وحكايات هو و أنت فقط أبطالها ,,,,,  أبي أشتقت لك بصدق أشتقت لصوتك

أتذكر يا أبي  ” أرنوب ” ذلك هو أسم تدليلي المفضل لك  ,,,,  وأكيد تتذكر لماذا هذا الأسم بالذات ” لأني لا أشبه الأرنب أصلاً  🙂  ” ,,,,  أبي اليوم أكتب كلماتي التي أعلم أنها قد لا تصل إليك فقط لأخبر الجميع ان أبي علمني معني التسامح الامحدود بمعني الكلمة ,,, كلما أتذكر أشخاص أذوك وأتذكر كيف سامحتهم أتعجب !!! كنت وانا صغيرة أشعر بالحنق عليهم وأني أريد أن أتخلص منهم لكنك كنت تفاجئني بتسامحك معهم !! أبي  أحياناً أدعي بأني لا أسامح أحد واني لست مثلك لكني بالفعل نسخة طبق الأصل منك وإن أختلفت أساليبنا  ,,, أبي لنا جارة لها أبنه تشبه أباها كثيراً في الملامح حين أخبرها بذلك تغضب وتصيح بأنها لا تشبه رجل لأنها بنت 🙂 ,,, أبي ملامحي كلها تشبهك ومع ذلك أشعر بأني فخورة بذك ” وأعلم أني حلوة 🙂 🙂 ”  ,,,,  أعلم أنك تحبني أنا وأخوتي أكثر من أي شئ نظرت إليه في الدنيا وأريدك أن تعلم أنك ماسه في قلبي لم يلمسها أحد

أحبك يا أبــــــــــــــــــــي دون أن يخضع حبي لأي قوانين  ,,, أحبك وأسامحك لأنك علمتني أن الحب يأتي بعد التسامح وانا اريد أن أحبك بكل المراتب والدرجات ,,, شكراً يا أبي فلقد جعلتني كشمعة يزداد ضوئها كلما مرت النسمات من جوارها

One thought on “ذكريات وأدونها _ أبي

Leave a Reply

