:|

لا أعتقــــــد أن هناك ليلتين مرت عليا تشابهت أحداثهم منذ جئت لمصر ,,, أنــــــا من أولئك الذين يعشقون السهر أن أبقـــى وحيدة أعلم أن لا أحد يراني سوى الله ,, كنت أعتقد أني بذلك أمتلك المنزل كله لا أحد يملي علي أي أمر …. لذا كنت في الغالب أستغل هذا الوقت في الكتابة أو الرسم منذ كنت ذات الـــ 7 سنوات وأنا أمتلك ذلك العالم أمتلك أحلاماً كثيرة جداً في ذلك الوقت ,, كلها كانت تدور في نطاق السندريلا وأخواتهـــــــا لكنها في ذلك الوقت كانت أحلامي …. كنت أنهى دائماً ليلتي مع أول كلمات مؤذن الفجر قبل أن يستيقظ أبي أركض لفراشي وأضع تحت وسادتي دفتر ذكرياتي

كبرت كثيراً اليوم ومازلت أحب السهر وكلما زادت همومي زاد سهري ,,, لكنــــي أتعجب من أني أمتلك الكثير لأكتبه بل وأصبحت أجيد الكتابة بصورة أفضل ومع ذلك لا أكتب ,, أتذكر أن أول قصة طويلة لي كانت وأنا ذات العشر سنين واليوم لم أكمل روايتي الوحيدة منذ سنتين !!! كنت أعتقد أن همومنا وإن كانت صغيرة و ورقة وقلم كافية بكتابة روايات وكنت أؤمن بأن السعيد لا يمكن أن يكتب عن الحزن والعكس لكن بالوقت أكتشفت أن حتى مشاعرنا قد تتحول لأي شي بحرفية كاتب ,,, لذلك إكتشفت أن كتاباتي لم تكن سوى كلمات حبر على ورق

وبالوقت إمتلكت حرفية الكاتب أن أبتسم وأخفي دموعي وأن أتظاهر بالحزن وأنــــا لا أكترث ,,, لا أعلم كيف أقولها لكني أصبحت مع الزمن بلاستيكية شفافة !!! اليوم أشعر بضيق يخنقني ,,, أعلم تماماً لماذا لكني لا أملك حلاً ,,, أشتقت لأبي ومن كتر شوقي أصبحت لا أجيد حرفتي اللتي أحببتها ,,, حتى عندما أشتقت له جدا لم أستطع أن أخبرة أبداً,,, أصبحت لأقول أني أشتقت لك وأني أريدك جواري أسقط تلك المشاعر على أي شخص غيري  ,,,,, هذة الليلة يا أبي تذكرني بأخرى مر الكثير عليها لكني أشعر بها اليوم بكل لحظاتها … مرت تلك الليلة وستمر هذة دون أن أحكي لك عنها ,,,, الفجر يا أبى يؤذن الأن ولن أركض لأخفي كتاباتي وأنـــــــــام حتى لا تراني مستيقظة  ,,,, يارب أجمعني بأبي على خير يارب

One thought on “:|

  1. أشتقت لأبي ومن كتر شوقي أصبحت لا أجيد حرفتي اللتي أحببتها ,,, حتى عندما أشتقت له جدا لم أستطع أن أخبرة أبداً,,, أصبحت لأقول أني أشتقت لك وأني أريدك جواري أسقط تلك المشاعر على أي
    اعرف تلك المشاعر جيدا …اسالى مجرب …جميلة جدا يا سلمتى انطلقى للامام وربنا معاكى نفسى الاقيك كتاب ف المكتبات

Leave a Reply

